محمد هنيدي يرث بيت رعب في ملاهي في فيلم النمس والإنس

محمد هنيدي يرث بيت رعب في ملاهي في فيلم النمس والإنس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد هنيدي يرث بيت رعب في ملاهي في فيلم النمس والإنس عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

انتهى محمد هنيدي، من تصوير فيلم النمس والإنس، منذ عدة أسابيع، ودخل الفيلم مراحله النهائية تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما،  وتدور قصة الفيلم في قالب اجتماعي كوميدي، ويراهن هنيدي عليه ليعود من خلاله بشكل قوي لجمهوره بعد غياب دام 3 سنوات منذ تقديمه فيلم عنتر بن بن بن شداد.ويقدم محمد هنيدي، خلال أحداث فيلم النمس والإنس، شخصية موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، ويقع في قصة حب مع منة شلبي التي تظهر في دور عفريتة ويتزوجها خلال الأحداث.فيلم النمس والإنس بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.  

قد يهمك أيضا:

محمد هنيدي يتمنى الشفاء لرونالدو من كورونا بصورة فوتوشوب

مِنّة شلبي "سعيدة" بالعمل مع محمد هنيدي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد هنيدي يرث بيت رعب في ملاهي في فيلم النمس والإنس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..