عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد في الكريسماس

عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد في الكريسماس

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد في الكريسماس عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

استقر النجم اللبناني عاصي الحلاني علي موسم الكريسماس كموعد نهائي لطرح ألبومه الجديد، بعد تأجيله أكثر من مرة مؤخرًا.ولم يستقر «الحلاني» حتي الآن علي اسم الألبوم المقرر أن يعيده إلي الألبومات بعد غياب سنوات منذ آخر ألبوماته.ويحتوي الألبوم علي أكثر من لون غنائي سواء البدوي، اللبناني، المصري، الخليجي والعراقي.ويضم الألبوم أربع أغان من ألحان عاصي، ومن لبنان تعاون مع سليمان دميان، وطارق مجدلاني، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطوني سابا، أما من مصر مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن محمد عبيه.يُذكر أن المطرب قد انتهي من الألبوم منذ فترة إلا أن انتشار فيروس كورونا مؤخرًا، وكذلك الأحداث التي شهدتها لبنان حالت دون ذلك.

قد يهمك أيضا:

ابن عاصي الحلاني يكشف عن إصابته وعائلته بفيروس كورونا خلال الأشهر الماضية

عاصي الحلاني بصحبة زوجته

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاصي الحلاني يطرح ألبومه الجديد في الكريسماس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..