جونسون: إجراءات الإغلاق العام في إنجلترا ستنتهي في الثاني من ديسمبر

جونسون: إجراءات الإغلاق العام في إنجلترا ستنتهي في الثاني من ديسمبر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جونسون: إجراءات الإغلاق العام في إنجلترا ستنتهي في الثاني من ديسمبر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أن إنجلترا ستنهي الإغلاق العام جراء فيروس كورونا في 2 ديسمبر المقبل، وستنتقل إلى قيود أكثر صرامة من ذي قبل.

وفي بيان صادر عن مكتبه، أوضح جونسون أنه سيضع خطة شتاء جديدة لفيروس كورونا يوم الاثنين، مع وضع المزيد من المناطق في قيود أعلى بموجب النظام المتدرج.

وأشار إلى أنه سيناقش ذلك مع وزرائه البارزين اليوم الأحد وسيقدم خطته للبرلمان يوم الاثنين كما ستتضمن الخطة أيضا تفاصيل حول إجراءات عيد الميلاد.

المصدر: "رويترز"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جونسون: إجراءات الإغلاق العام في إنجلترا ستنتهي في الثاني من ديسمبر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..