فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فوق ميزان الأرقام

فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فوق ميزان الأرقام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فوق ميزان الأرقام عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – انتهت قمة الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بفوز كتيبة المدرب دييجو سيميوني بهدف نظيف.

وبهذا الانتصار، رفع فريق العاصمة الإسبانية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وإليكم أبرز الأرقام من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد:

1. دييجو سيميوني تغلب على برشلونة في الدوري الإسباني للمرة الأولى، مع العلم أنه لعب 17 مباراة ضد البارسا قبل مواجهة اليوم، وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، بينما خيم التعادل على 6 مواجهات.

2. برشلونة حصد 11 نقطة فقط بعد أول 8 جولات من الدوري الإسباني هذا الموسم، وهذه أسوأ بداية له في هذه المرحلة منذ موسم 1991/92.

3. ليونيل ميسي سجل هدفاً واحداً فقط من آخر 48 ركلة حرة مباشرة نفذها مع برشلونة في جميع البطولات (ضد أوساسونا في يوليو الماضي).

4. سجل أتلتيكو مدريد ثلاثة أهداف في الليجا هذا الموسم بفضل أخطاء الحراس، أكثر من أي فريق آخر في المسابقة (تير شتيجن حارس برشلونة 1، وكونان ليديسما حارس قادش 2).

5. أنهى أتلتيكو مدريد معاناته ضد برشلونة في الليجا، حيث فشل في تحقيق الفوز بآخر 20 مباراة (خسر 14 وتعادل 6)، وهي ثاني أطول سلسلة دون فوز للفريق ضد أندية الدوري الإسباني (23 مباراة ضد ريال مدريد).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فوق ميزان الأرقام الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 02:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..