تغريدة أثارت ضجة... هل ينوي أردوغان التدخل في اليمن ضد السعودية

تغريدة أثارت ضجة... هل ينوي أردوغان التدخل في اليمن ضد السعودية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تغريدة أثارت ضجة... هل ينوي أردوغان التدخل في اليمن ضد السعودية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وتداولت حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة للحساب المذكور ادعى فيها أن "الوقت قد حان لكي تنظر تركيا إلى القضية اليمنية وإيقاف العبث الحاصل هناك نتيجة تدخلات بعض المشيخات الطارئة على خارطة المنطقة"، في إشارة إلى التدخل السعودي الإماراتي في الحرب اليمنية.

بمناسبه الانتصار التي حققه التحالف التركي في #اذربيجان لقد حان الوقت لكي تنظر #تركيا إلى القضية اليمنية وايقاف العبث الحاصل هناك،نتيجة تدخلات بعض المشيخات الطارئة على خارطة المنطقة، والتي تطمع إلى السيطرة على مقدراته واستقلاله من خلال العبث بأمنه واستقراره، وتمزيق نسيجه ووحدته.

— الطيب أردوغان (@atipArdojan) November 19, 2020

والتغريدة تحدثت عن ذلك بمناسبة ما وصفه الحساب بـ"الانتصار الذي حققه التحالف التركي في أذربيجان"، واتهم الحساب نفسه التحالف العربي بالتدخل في اليمن "طمعا بالسيطرة على مقدرات اليمن واستقلاله من خلال العبث بأمنه واستقراره، وتمزيق نسيجه ووحدته".

لكن وكالة "الأناضول" الرسمية التركية قالت إن فريق "مرصد تفنيد الأكاذيب" بحث في المواقع الرسمية والإخبارية التركية والعربية، وحساب الرئيس التركي الرسمي في "تويتر" وحسابات أخرى، ولم يجد أي ما يشير إلى صحة ما ورد في التغريدة المذكورة.

وأفادت الوكالة بأن الحساب الذي يتابعه 24 ألف متابع، هو حساب غير موثق ينتحل اسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان،، وهناك حسابات عدة تتبنى ما ينشره وتنسبه كتصريحات رسمية للرئيس أردوغان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تغريدة أثارت ضجة... هل ينوي أردوغان التدخل في اليمن ضد السعودية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 07:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..