الكويت...إحباط محاولة تهريب أثار فرعونية من مصر... فيديو

الكويت...إحباط محاولة تهريب أثار فرعونية من مصر... فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكويت...إحباط محاولة تهريب أثار فرعونية من مصر... فيديو عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وقالت الإدارة العامة للجمارك الكويتية: إن "أحد المفتشين الجمركيين اشتبه بحقيبة أمتعة شخصية تم شحنها من مصر، وعند تفتيشها عُثر بداخلها على قطع يُشتبه بأنها آثار فرعونية، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليمها إلى إدارة الآثار والمتاحف في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب".

كما نشرت الإدارة عبر حسابها في "تويتر" صورا وفيديو للقطع التي تم ضبطها، لتحذر بدورها من تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بكافة أشكالها وأنواعها إلى البلاد تحت طائلة المسؤولية القانونية.

وقال مصدر جمركي لصحيفة "الراي" الكويتية إن الحقيبة كانت مرسلة لمقيم مصري في العقد الثالث من عمره، حيث حضر لاستلامها، إلا أنه عند تفتيش الحقيبة والعثور على القطع المشبوهة داخلها لاذ بالفرار.

وأضاف أن "المقيم هرب إلى جهة غير معلومة، وقد تم إبلاغ الجهات المختصة لتعقبه وإلقاء القبض عليه".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويت...إحباط محاولة تهريب أثار فرعونية من مصر... فيديو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 07:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..