أول زيارة علنية... قناة عبرية تكشف موعد زيارة نتنياهو للبحرين والإمارات

أول زيارة علنية... قناة عبرية تكشف موعد زيارة نتنياهو للبحرين والإمارات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أول زيارة علنية... قناة عبرية تكشف موعد زيارة نتنياهو للبحرين والإمارات عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه من المتوقع أن يقوم نتنياهو بأول زيارة علنية له إلى الخليج، حيث يتوجه إلى مملكة البحرين الأسبوع المقبل، بداية من الأحد وحتى الأربعاء. 

מגעים מתקדמים לאישור ביקור גלוי ראשון של רה"מ במפרץ. התוכנית המתגבשת היא שנתניהו יטוס שבוע הבא לביקור בבחריין, אך מועד הנסיעה עדיין לא נקבע. נתניהו צפוי להקדים את שר החוץ אשכנזי, שאמור לחנוך את השגרירות החדשה בבחריין בסוף השבוע הבא ולטוס למדינה ביום חמישי@gilicohen10 #חדשותהערב pic.twitter.com/y7xS1ij5V6

— כאן חדשות (@kann_news) November 24, 2020

وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأنه من المتوقع أن يزور وزير الخارجية الإسرائيلي، غابي أشكنازي، المملكة، أيضا، الخميس في الأسبوع المقبل، أي بعد زيارة نتنياهو للمنامة. 

فيما نشر الإعلامي الإسرائيلي، شمعون آران، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، قال من خلالها:

عاجل.. توقع زيارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو

لدولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين قريبا كما يبدو الأسبوع المقبل.

️#عاجل

توقع زيارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لدولة #الامارات العربية المتحدة ?

ومملكة #البحرين ? قريباً كما يبدو الأسبوع المقبل.

ألاستعدادات تُتخذ ويتم التنسيق بين الدول الثلاث. لم تُحدّد بعد التفاصيل النهائية بصدد هذه الزيارة المرتقبة @News_Makan

????️ ??? pic.twitter.com/AYJDKRVuRU

— שמעון ארן شمعون آران (@simonarann) November 24, 2020

وتابع المذيع في هيئة البث الإسرائيلية "كان": الاستعدادات تُتخذ ويتم التنسيق بين الدول الثلاث. لم تُحدّد بعد التفاصيل النهائية بصدد هذه الزيارة المرتقبة.

وكانت البحرين والإمارات قد وقعتا على اتفاق سلام مع إسرائيل، برعاية أمريكية بزعامة الرئيس دونالد ترامب، في البيت الأبيض، في الخامس عشر من سبتمبر/أيلول الماضي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أول زيارة علنية... قناة عبرية تكشف موعد زيارة نتنياهو للبحرين والإمارات الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 09:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..