الإمارات... ميناء جبل علي يستقبل أول حاوية إسرائيلية

الإمارات... ميناء جبل علي يستقبل أول حاوية إسرائيلية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الإمارات... ميناء جبل علي يستقبل أول حاوية إسرائيلية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) إن الميناء استقبل حاوية استوردتها شركة "كيموها إنتربرونورز" التي تتخذ من المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" مقرا لها، من شركة "دافيك" الإسرائيلية المصنعة للأشرطة اللاصقة الحساسة للضغط.

وأشارت الوكالة إلى أن الحاوية قادمة عبر ميناء أشدود أحد موانئ الشحن الرئيسة في إسرائيل.

وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية:" نهنئ شركة كيموها إنتربرونورز على هذه الخطوة التي تسهم في تعزيز الشق التجاري في العلاقات بين الإمارات وإسرائيل".

وأضاف قائلا: "يسعدنا أن يكون ميناء جبل علي مركزا لتسهيل الحركة التجارية بين الجانبين وهذه العملية هي مجرد بداية".

من جانبه قال كيران آشر رئيس شركة كيموها إنتربرونورز: "نتشرف أن نكون مبادرين بالمشاركة والبدء في خطوة مهمة ستؤثر بشكل كبير على التبادل التجاري بين الإمارات وإسرائيل... وستسجل هذه الخطوة كسابقة في تاريخ البلدين".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإمارات... ميناء جبل علي يستقبل أول حاوية إسرائيلية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 10:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..