فنانة مصرية تفجر مفاجأة صادمة عن رجاء الجداوي وما قالته عن هذه “الجريمة” كارثي!

فنانة مصرية تفجر مفاجأة صادمة عن رجاء الجداوي وما قالته عن هذه “الجريمة” كارثي!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فنانة مصرية تفجر مفاجأة صادمة عن رجاء الجداوي وما قالته عن هذه “الجريمة” كارثي! عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

فجرت الفنانة المصرية التي تعرف باثارة الجدل اعتماد خورشيد، مفاجأة لمتابعيها من العيار الثقيل عن الممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، مشيرة إلى أنها حاولت قتلها بتعليمات من جهاز سيادي.

اعتماد خورشيد صدمت الجميع في تصريحاتها مع المذيع العراقي ساري حسام، حينما اعترفت في اللقاء أن رجاء الجداوي حاولت أن تقتلها من خلال وضع السم لها في إحدى المناسبات لكي تتخلص منها.

بينما وأضافت ما نصه:

“كلهم قالوا نحن مالناش دعوة هو بيقول لنا اعملوا ومنعمل في واحدة ربنا الله يرحمها قلها حطي لها السم ده عشان تموت. فجابت سم أنا يوميها ابني حمادة كان صغير وبكي كثيرًا حتى ما أروحش الحفل وماروحتش.”

كما وتابعت: “حكالي الضابط علي نور الدين وكيل النيابة، قلي كويس انك ما جتيش الحفل عشان كان محطوطلك السم اللي موّت الملك فاروق واحدة شغالة معاه إسمها “رجاء الجداوي”. أنا قلت إسمها بقى وياللي يحصل يحصل أهي ماتت الله يرحمها بقى.”

وأضافت: “أنا قلت لحسن الشافعي وقلها تدفعوا 13 ألف جنيه عشان تموتوا اعتماد خورشيد. وعزمت رجاء كل نجوم السينما عشان لما أقع يقولوا أزمة قلبية علي نور الدين رئيس النيابة قال لي الحمدالله إنك ما جتيش الحفل”

أقرأ المزيد:

“شاهد” فنانة سعودية تعرض قطعة من ملابسها للبيع بمليون ريال!

منهم اليسا.. اعترافات صادمة لفنانات عن ممارسة الجنس دون زواج وإحداهن تفجر مفاجأة صادمة

رانيا محمود ياسين تروي حلمها بوالدها.. نزلت فيك بوس!

هكذا علق شريف منير : ” خبر غير صحيح وغير لائق ولا معقول “

هذه الطفلة الجميلة من أشهر نجمات السينما المصرية.. تعرفوا عليها

ريان جيلر ينهار بالبكاء: “مسني الضر”.. (فيديو)

فنانة مصرية تفجر مفاجأة صادمة عن رجاء الجداوي وما قالته عن هذه “الجريمة” كارثي! تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فنانة مصرية تفجر مفاجأة صادمة عن رجاء الجداوي وما قالته عن هذه “الجريمة” كارثي! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 11:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..