ترشيح فيلم Broken Keys لتمثيل لبنان في الأوسكار

ترشيح فيلم Broken Keys لتمثيل لبنان في الأوسكار

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ترشيح فيلم Broken Keys لتمثيل لبنان في الأوسكار عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــــــــــرد: أعلنت وزارة الثقافة عن ترشيح فيلم “Broken Keys” بطولة الفنان اللبناني عادل كرم، للمخرج جيمي كيروز لتمثيل لبنان رسميًا في مسابقة الأوسكار لعام 2021 عن فئة الفيلم الأجنبي، بناء على قرار اللجنة الخاصة لاختيار الفيلم السينمائي لمسابقة الأوسكار 2021.

هذا وكانت اللجنة الفنية المؤلفة من خبراء ومخرجين وناقدين سينمائيين ومدير عام الثقافة قد استعرضت الأفلام التي قدمت ترشيحها بحسب الأصول الى المديرية العامة للثقافة واستوفت الشروط الفنية.

واجتمعت اللجنة بعيد انتهائها لاختيار الفيلم الرسمي وبعد المداولات تبين أن فيلم “الأجنحة المتكسرة” حاز على النسبة الأعلى من الأصوات، ليمثل لبنان رسميا في الأوسكار.

To The Oscars again, Congrats Lebanon Broken Keys written and directed by Jimmy Keyrouz produced by Ezekiel Film Productions @SehnaouiAntoun pic.twitter.com/jW6rsH2aCJ

— Adel Karam (@adelkaram9) November 24, 2020

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ترشيح فيلم Broken Keys لتمثيل لبنان في الأوسكار الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 11:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..