السلطات الأمريكية ترفض طعن شركة صينية في قرار تصنيف نشاطها تهديدا أمنيا

السلطات الأمريكية ترفض طعن شركة صينية في قرار تصنيف نشاطها تهديدا أمنيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السلطات الأمريكية ترفض طعن شركة صينية في قرار تصنيف نشاطها تهديدا أمنيا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters ALY SONG

أكدت لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية أنها رفضت طلب شركة ZTE الصينية إعادة النظر في تصنيفها على أنها تشكل "خطرا على الأمن القومي الأمريكي".

وكانت اللجنة الفدرالية قد اعتبرت "هواوي" وZTE الصينيتين في يونيو الماضي "تهديدا" على الأمن القومي، ما يمنع الشركات الأمريكية من الاستفادة من الأرصدة الحكومية بحجم 8.3 مليار دولار لشراء المعدات من الشركتين.

ومن المقرر أن تصوت اللجنة في 10 ديسمبر المقبل على القواعد الجديدة التي يراد منها أن تسهل استبدال معدات الشركتين الصينيتين في شبكات الاتصال الأمريكية.

وكان الجانب الصيني قد رفض الاتهامات الأمريكية لشركاته، مشيرا إلى أن هذه الاتهامات لا أساس لها.

المصدر: رويترز

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السلطات الأمريكية ترفض طعن شركة صينية في قرار تصنيف نشاطها تهديدا أمنيا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..