وفاة نائب عراقي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

وفاة نائب عراقي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة نائب عراقي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأفادت مراسلة "سبوتنيك" في العراق، بإن النائب الزهيري الوكيل السابق لوزارة العدل، توفي في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونعى رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي في بيان تلقته مراسلتنا، مساء اليوم، الزهيري قائلا: "ببالغ الأسى وبمزيد من الحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ والزميل النائب حسين الزهيري، متأثرا بفيروس كورونا، وإننا إذ نتقدم بأحر التعازي وأعظم المواساة بهذا الفقدان".

وتوفيت النائبة العراقية، غيداء كمبش، في العاشر من تموز/يوليو الماضي، بسبب المضاعفات الناشئة عن فيروس كورونا المستجد.

وغیداء سعید عبد المجید عبد الحسین كمبش من مواليد بغداد عام 1974 وحاصلة على دكتوراه في العلوم السياسية، وهي نائبة في البرلمان العراقي منذ عام 2010.

وسجل العراق خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 2292 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مما رفع إجمالي عدد الإصابات منذ تفشي الوباء في البلاد إلى 539749 إصابة.

وأفادت وزارة الصحة العراقية، في بيان صحفي، بتسجيل 35 حالة وفاة جديدة، مما رفع إجمالي حالات الوفاة إلى 12031 حالة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة نائب عراقي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:21 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..