فيديو ملخص مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف

فيديو ملخص مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيديو ملخص مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – نرصد لكم ملخص مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي في بطولة دوري أبطال أوروبا مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، وانتهى بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر المسابقة الأوروبية، على ملعب أليانز.

وسجل ميرتو أوزوني الهدف الأول في مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي، لأصحاب الأرض في الدقيقة 19، من متابعة لكرة عرضية من الناحية اليمنى، مستغلًا ارتباك دفاع السيدة العجوز.

وأدرك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل للسيدة العجوز عند حلول الدقيقة 35، من تصويبة قوية بيسراه على يسار حارس مرمى الضيوف.

وخطف البديل ألفارو موراتا هدف الفوز للسيدة العجوز في الدقيقة 92 من ضربة رأسية، بعد عرضية من الناحية اليمنى عن طريق خوان كوادرادو.

بتلك النتيجة يرتقي البيانكونيري إلى 9 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة، خلف برشلونة المتصدر بـ12 نقطة.

على الجانب الآخر يتوقف رصيد الفريق المجري عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

ملخص مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي في دوري أبطال أوروبا

 

هدف الأسطورة التاريخي كريستيانو رونالدو الافضل على مر العصور pic.twitter.com/NbQESpBb4s

— فهيدان (@NFC0077) November 24, 2020

35′ GOOOAAAALLLL!!! pic.twitter.com/EFWLP3gHCU

— lavvds2 (@lavvds2) November 24, 2020

90+2 GOOOAAAALLLLL!!! pic.twitter.com/Kx0i8iPUOb

— lavvds2 (@lavvds2) November 24, 2020

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو ملخص مباراة يوفنتوس وفيرينزفاروشي في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..