بلومبيرغ : الاتحاد الدولي للنقل الجوي يجهز جواز سفر كورونا

 بلومبيرغ : الاتحاد الدولي للنقل الجوي يجهز جواز سفر كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بلومبيرغ : الاتحاد الدولي للنقل الجوي يجهز جواز سفر كورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters

يجهز الاتحاد الدولي للنقل الجوي "IATA" تطبيقا للهواتف المحمولة، حيث سيثبت التطبيق خلو المسافر من فيروس كورونا وتلقيه لقاح كورونا.

وستعرض بطاقة "Travel Pass" نتائج الاختبار مع دليل على التطعيم، بالإضافة إلى سرد قواعد الدخول التي تضعها كل دولة، وسيرتبط التطبيق أيضا بنسخة إلكترونية من جواز سفر حامله لإثبات هويته.

وقال الاتحاد، إن برنامج اختبار التطبيق سيبدأ مع شركة الخطوط الجوية البريطانية هذا العام، قبل الوصول إلى أجهزة "آبل" في الربع الأول من العام المقبل وأجهزة "أندرويد" في أبريل، حيث سيتمكن المسافرون من مشاركة حالتهم مع سلطات الحدود، أو تقديم رمز الاستجابة السريع للمسح الضوئي.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بلومبيرغ : الاتحاد الدولي للنقل الجوي يجهز جواز سفر كورونا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 01:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..