أحدهم غير متوقع.. أمير عبد الحميد يتوقع تألق خماسي الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا

أحدهم غير متوقع.. أمير عبد الحميد يتوقع تألق خماسي الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحدهم غير متوقع.. أمير عبد الحميد يتوقع تألق خماسي الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

توقع أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي المعتزل تألق 5 لاعبين في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي منافسه الزمالك على أرضية استاد القاهرة في مباراة تحظى بأهمية كبيرة كونها تجمع بين قطبي الكرة المصرية لأول مرة في التاريخ.

وقال أمير عبد الحميد أثناء استضافته ببرنامج "الماتش" الذي يعرض على قناة "صدى البلد": "جونيور أجاي ومروان محسن لاعبا الأهلي مميزان وسيكون لهما دورًا كبيرًا في المباراة النهائية، التي أعتقد أنها ستشهد بعض القلق والتوتر".

وأضاف: "في الزمالك أرى أن أشرف بن شرقي ومصطفى محمد مميزين للغاية، وأيضًا أحمد سيد زيزو، وإذا كان في حالته سيمثل خطورة على الأهلي، هو لاعب غير متوقع ويشبه مؤمن زكريا".

وأردف: "الزمالك يمتلك لاعبين مهمين ودوليين على أعلى مستوى في آخر موسمين، وهذا ساعدهم على تحقيق البطولات".

وتابع: "النهائي مصري لأول مرة في التاريخ، لكن الظروف هى التي ستحدد الفائز، والتي من بينها الإصابات والغيابات، بالإضافة إلى عامل التوفيق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحدهم غير متوقع.. أمير عبد الحميد يتوقع تألق خماسي الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..