“شاهد” فيديو صادم من الكويت.. وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال الشرطة في موقف عجيب ونادر

“شاهد” فيديو صادم من الكويت.. وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال الشرطة في موقف عجيب ونادر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “شاهد” فيديو صادم من الكويت.. وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال الشرطة في موقف عجيب ونادر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

فاجأ وافد إيراني السلطات الكويتية بتصرف غريب عندما ذهب إلى مخفر شرطة، ليبلغ عن شحنة سمك مريبة وصلته من إيران وشك بأمرها.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الراي” المحلية فقد أعلنت الإدارة العامة للجمارك في الكويت، عن العثور على كميات من مخدر “الشبو”، محشوة في شحنة أسماك قادمة من إيران إلى البلاد، وفتح تحقيق بذلك لكشف الملابسات.

كما أشارت الصحيفة إلى أن “إيرانيا تسلم عبر الشحن الجوي كمية من الأسماك وصلته من بلاده، وبعد تسلمها ومعاينتها. ساوره الشك في أمرها، لوجود فتحات في بطنها، واحتوائها على أكياس مدورة.

فتوجه الوافد الإيراني إلى مخفرين، حتى يخلي مسؤوليته، وبإبلاغ الأمنيين بالواقعة. أخبروه أن الأمر ليس من اختصاصهم، وعليه مراجعة الجهة المعنية”.

فيديو / رجال جمارك الشحن الجوي يتمكنون من ضبط أسماك واردة من إيران وبداخلها كمية من المخدرات. pic.twitter.com/eNvMFNwecj

— المجلس (@Almajlliss) November 24, 2020

ونقلت الصحيفة عن مصدر الأمني أن “الإيراني قصد إدارة الشحن الجوي التابعة للإدارة العامة للجمارك. وبفحص محتوى الشحنة، اتضح أنها ملغومة بمخدر الشبو، وتم تسجيل محضر.

 

وأحيلت كمية المخدرات المضبوطة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

 

“شاهد” فيديو صادم من الكويت.. وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال الشرطة في موقف عجيب ونادر تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “شاهد” فيديو صادم من الكويت.. وهذا ما فاجأ به وافد إيراني رجال الشرطة في موقف عجيب ونادر الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..