بيرلو بعد التأهل لدور الـ16: يوفنتوس كان سطحيًا وآرثر لعب برأس خنزير!

بيرلو بعد التأهل لدور الـ16: يوفنتوس كان سطحيًا وآرثر لعب برأس خنزير!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيرلو بعد التأهل لدور الـ16: يوفنتوس كان سطحيًا وآرثر لعب برأس خنزير! عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

انتقد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالي أداء لاعبيه في المباراة أمام فيرينكفاروس المجري بدوري أبطال أوروبا، وخاصة آرثر ميلو.

بيرلو أشار إلى أن آرثر لم تكن لديه رؤية جيدة في الملعب وعقليته كانت مثل "رأس الخنزير"، في إشارة لاحتفاظه اللاعب بالكرة والتمرير ببطء.

فيرينكفاروس تقدم بهدف لأوزوني، وسجل كريستيانو رونالدو التعادل ليوفنتوس، ثم حُسمت المباراة في نهايتها بهدف للبديل ألفارو موراتا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، والتأهل لدور الـ 16 (طالع تقرير المباراة).

قال بيرلو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: ""كنا نعتزم البدء بموقف مختلف، لكننا نعلم أنه قد تكون هناك صعوبات في الألعاب تبدو بسيطة على الورق، لقد كنا سطحيين للغاية في البداية وكان علينا أن نلاحق المباراة".

وأضاف: "ضغطتنا الأولى لم تكن قوية، وهو أمر طبيعي بعد العديد من المباريات لتفقد القليل من الشدة، ولكن الشيء المهم هو عدم التمدد والسماح بالهجمات المرتدة، لقد فعلنا ذلك عدة مرات في الشوط الأول، لكننا نجحنا بعد ذلك في الاستقرار".

وتابع بيرلو: "كنت أتوقع المزيد من اللاعبين، لكن فيرينكفاروس صرخ، كان علينا محاولة تحريك الكرة ذهابًا وإيابًا بسرعة أكبر لنشرهم، حركناها ببطء شديد مما سهل عليهم الدفاع".

اقرأ أيضًا.. دي ليخت: أخطأت في هدف فيرينكفاروس.. ويوفنتوس يسهل الأمور للخصم

واستطرد: "يحتفظ فيرينكفاروس بخط رفيع ويدعوك لمهاجمتهم، ولكن إذا لم تفعل ذلك في الوقت المناسب، فسيكون ذلك لصالحهم، عندما حصلنا على التوقيت المناسب، كنا دائمًا خطرين تقريبًا".

وعن عودة مدافعه ماتياس دي ليخت ومساهمته في الدفاع، أردف: "كنا نعلم أن دي ليخت كان بالفعل قائدًا في سن العشرين (مع أياكس)، لذلك كنا ننتظر عودته وعرفنا أنه سيعطينا الكثير في الدفاع".

تعرض آرثر لانتقادات في الاستوديو من قبل فابيو كابيلو للتمرير ببطء شديد ووافق بيرلو على ذلك بقوله: "آرثر لعب برأس خنزير بعض الشيء اليوم!، مع الاحتفاظ بالكرة ومحاولة إيجاد المزيد من الكرات البينية المباشرة عندما كان يجب عليه التمرير على نطاق واسع أمام دفاع فيرينكفاروس".

وأوضح: "كان يجب أن يفتح اللعبة أكثر لخلق مواقف فردية، إذا تحركت الكرة ببطء شديد فهذا يسمح لهم بالعودة إلى مواقعهم، آرثر ليس لديه رؤية كبيرة في الوقت الحالي، لكنه يتعلم".

وعن مشاركة ديبالا ومستواه في المباراة، أكد بيرلو: "ديبالا لم يلعب بشكل جيد، ولكن كما قلت فقد أصيب واضطر إلى تناول المضادات الحيوية لأسابيع، لذلك من الطبيعي أن يحتاج إلى وقت لاستعادة لياقته، إنه بحاجة إلى تجاوز حدوده في التدريب لإعادة اكتشاف مستواه".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيرلو بعد التأهل لدور الـ16: يوفنتوس كان سطحيًا وآرثر لعب برأس خنزير! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/11/25 الساعة 02:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..