الكويت: غياب الولائم والاقتصار على الحملات الإلكترونية قبل أيام من الانتخابات التشريعية بسبب كورونا

الكويت: غياب الولائم والاقتصار على الحملات الإلكترونية قبل أيام من الانتخابات التشريعية بسبب كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكويت: غياب الولائم والاقتصار على الحملات الإلكترونية قبل أيام من الانتخابات التشريعية بسبب كورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قبل أيام من التصويت المقرر السبت، وفي ظل المخاوف من تفشي فيروس كورونا اتخذت الحملات الانتخابية في الكويت شكلا جديدا، فبدلا من إقامة المرشحين الولائم التي تجمع المئات لإظهار كرمهم واهتمامهم بالناخبين كما كانت العادة، اقتصرت الحملات في هذه الدورة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. وهذه أول انتخابات تشريعية تنظم في الكويت منذ تولي أمير البلاد الجديد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في 29 سبتمبر/أيلول الماضي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويت: غياب الولائم والاقتصار على الحملات الإلكترونية قبل أيام من الانتخابات التشريعية بسبب كورونا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/12/01 الساعة 05:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..