أغنية "أنا مش نجيب ساويرس" تحقق مليون مشاهدة في يوم واحد... ما رأي ملك الذهب المصري؟

أغنية "أنا مش نجيب ساويرس" تحقق مليون مشاهدة في يوم واحد... ما رأي ملك الذهب المصري؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أغنية "أنا مش نجيب ساويرس" تحقق مليون مشاهدة في يوم واحد... ما رأي ملك الذهب المصري؟ عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وحصدت الأغنية التي تحمل اسم "أنا مش نجيب ساويرس"، مليون مشاهدة في يوم واحد فقط، وهي من أداء وألحان وتوزيع المطرب محمد قماح، وكتب كلماتها أحمد مرزوق.

وتم تصوير الأغنية في حديقة "زد" في منطقة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة، التي يملكها ساويرس، وهي من إخراج إيهاب بهجت.

وفي الأغنية، تظهر صورة نجيب ساويرس على الدولارات وورق الكوتشينة.

وحرص صناع الأغنية على توجيه الشكر إلى ساويرس في التتر الخاص بها.

وعن فكرة أغنية "أنا مش نجيب ساويرس"، كشف المطرب محمد قماح في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم" المصرية، أنها نبعت لديه من حدوث مناقشة مع زوجته، موضحا أن لديها طلبات كثيرة، فأجابها "أنا لست نجيب ساويرس لكي أحضر لك كل هذه الطلبات".

وأردف قماح أنه بعد المناقشة ذهب إلى ستوديو التسجيل، وقام بتنفيذ الأغنية.

وأكد محمد قماح لبرنامج "حضرة المواطن" أن رجل الأعمال نجيب ساويرس أعجب بأغنيته عندما اتصل به لكي يحصل على إذن منه لاستخدام اسمه، بل وعرض عليه مشاركته في إنتاجها لتظهر بطريقة أفضل أمام الجماهير وبجودة أعلى.

يشار إلى أن نجيب ساويرس حضر إحدى الفعاليات في حديقة "زد" بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني، وحضرها العديد من الفنانين، من أبرزهم تامر حسني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أغنية "أنا مش نجيب ساويرس" تحقق مليون مشاهدة في يوم واحد... ما رأي ملك الذهب المصري؟ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/12/01 الساعة 07:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..