بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهر

بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على بدلاء الفريق أمام الاتحاد السكندري اليوم في المباراة التي ستقام ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد على أرضية استاد السويس لخوض المباراة المقرر إقامتها في نصف نهائي كأس مصر.

بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري

يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من رامي ربيعة - علي لطفي - محمود وحيد - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - بدر بانون - صلاح محسن - محمود كهربا.

جدير بالذكر أن الأهلي انتصر على الزمالك يوم الجمعة الماضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتُوج باللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهر الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/12/01 الساعة 08:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..