أحمد الفيشاوى يظهر بشخصيتين فى فيلم أشباح أوروبا مع هيفاء وهبي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد الفيشاوى يظهر بشخصيتين فى فيلم أشباح أوروبا مع هيفاء وهبي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

يظهر النجم أحمد الفيشاوي فى أحداث فيلم "أشباح أوروبا" للنجمة هيفاء وهبي بشخصيتين وهما شقيقين توأم الأول يأتي من إحدى الدول الأوروبية والأخر يعيش في مصر، ويقابل هيفاء ويتورط معها ضمن أحداث العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

ويستعد طاقم العمل بالفيلم السفر إلى إحدى الدول الأوروبية لتصوير المشاهد الخارجية هناك، حيث يتم تصوير 80 % من أحداث الفيلم في عدد من الدول الأوروبية، وتتلقي هيفاء تدريبات على أيدي متخصصين في الأكشن، لإتقان دورها بالشكل المطلوب فى أحداث الفيلم.

أما قصة الفيلم فهي لكريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التوني وأيضاً المخرج محمد ياسين

قد يهمك ايضًا: 

نجوم تصدروا مشهد "السوشيال ميديا" في 2018

أحمد الفيشاوي يكشف عن الحساب الرسمي لزوجته عبر "انستغرام"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد الفيشاوى يظهر بشخصيتين فى فيلم أشباح أوروبا مع هيفاء وهبي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 07:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..