وسط تأهب إسرائيلي... موقع عبري: "نصر الله" يحاول استهداف جنودنا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وسط تأهب إسرائيلي... موقع عبري: "نصر الله" يحاول استهداف جنودنا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأفاد الموقع الإلكتروني العبري "واللا"، مساء اليوم السبت، بأن الجيش الإسرائيلي يواصل تأهبه على الحدود الشمالية منذ 90 يوما تقريبا، تخوفا من رد فعل من حزب الله اللبناني، على خلفية مقتل أحد عناصره في استهداف إسرائيلي بالقرب من مطار دمشق الدولي، في شهر يوليو/تموز الماضي.

ونقل الموقع على لسان ضابط بالجيش الإسرائيلي من الفرق العاملة في جبل الشيخ، على الحدود المشتركة اللبنانية الإسرائيلية، قوله: "إذا تجرأ نصر الله على إيذاء جندي إسرائيلي، فسيكون ثمن الدم قاسيا ومؤلما".

وتابع الضابط الإسرائيلي: "رسالتنا للجنود أن نكون مستعدين لأي تطور، وفي المرة القادمة التي يحاولون فيها ضربنا، لن ينتهي الأمر بإطلاق قذائف".

وأشار الموقع العبري إلى أن حزب الله يبحث عن فرصة من وقت لآخر، وينشر صورا لمركبات الجيش ضمن لعبة "الحرب النفسية".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وسط تأهب إسرائيلي... موقع عبري: "نصر الله" يحاول استهداف جنودنا الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/10/17 الساعة 11:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..