أحمد حسن يوضح أسباب فوز الأهلي على الوداد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد حسن يوضح أسباب فوز الأهلي على الوداد عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

علّق أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق على فوز الأهلي بثنائية على حساب الوداد المغربي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي بثنائية على حساب الوداد تقدم محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من المباراة، ثم أحرز زميله علي معلول الثاني من ركلة جزاء.

وقال أحمد حسن في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني في وجود عدالة تحكيمية فكانت النتيجة الرائعة".

وأكمل: "برافو كتيبة الأهلي كنتم في الموعد رجال، وننتظر أن يفوز الزمالك أمام الرجاء، لتكون البطولة مصرية بإذن الله".

يذكر أن الأهلي يواجه الوداد في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبلة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

حضرت شخصية الأهلي ببصمات موسيماني في وجود عدالة تحكيمية فجاء النتيجة الرائعة.. برافو كتيبة الأهلي كنتم في الموعد رجال وننتظر أن يفوز الزمالك أمام الرجاء لتكون البطولة مصرية بإذن الله

— Ahmed Hassan احمد حسن (@AhmedHassan) October 17, 2020

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد حسن يوضح أسباب فوز الأهلي على الوداد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:18 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..