الإسكان الاجتماعي المصرية تعلن طرح الإعلان الجديد لـ 250 ألف وحدة سكنية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الإسكان الاجتماعي المصرية تعلن طرح الإعلان الجديد لـ 250 ألف وحدة سكنية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعلن صلاح حسن، نائب رئيس مشروع الإسكان الاجتماعي، أن هناك دعم غير مباشر تتحمله الدولة للوحدات السكنية فى مشروع الاسكان الاجتماعي، مشيرا إلى أن هذه المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية لإنشاء 250000 وحدة إضافية من ضمن مشروع مليون وحدة سكنية. 

وأضاف «حسن» خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "آخر النهار" المذاع علي قناة "النهار" الفضائية، أنه تم طرح الاعلان الجديد للاسكان الاجتماعي الذي يستهدف بناء 250 الف وحدة سكنية. وتابع نائب رئيس مشروع الإسكان الاجتماعي، أن الاسعار التى نزلت فى الاعلان الخاص بمشروع الاسكان الاجتماعي هي أسعار التكلفة لان الدولة تتحمل أعباء ومصاريف أخري كدعم غير مباشر للمواطنين.

وأوضح صلاح حسن، أن الدعم غير المباشر فى وحدات الاسكان الاجتماعي يتمثل فى تكلفة الأرض والمرافق الداخلية والمرافق الخارجية والخدمات التي تكون داخل المواقع، وهذه المصاريف جميعها غير محملة على مصاريف الوحدة ولكن تتحملها الدولة كنوع من الدعم للمواطنين.وأشار إلى أن طرح هذا العدد الكبير من الوحدات السكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل، يأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتوفير وحدة سكنية لكل مواطن مصرى، حيث تعمل الوزارة على توفير سكن لائق لكل شرائح المجتمع، وتحقيق رغبة المصريين فى تملك المسكن الخاص بهم.

قد يهمك ايضا

الإسكان تنتهي من تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي قبل الموعد المحدد بـ3 أشهر

بدء تسليم قطع أراضي "الإسكان الاجتماعي" بمدينة سوهاج الجديدة ديسمبر المقبل

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإسكان الاجتماعي المصرية تعلن طرح الإعلان الجديد لـ 250 ألف وحدة سكنية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - إقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..