بعد جريمة الزرقاء.. ضبط 97 في حملات أمنية بالأردن في قضايا ترويع المواطنين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد جريمة الزرقاء.. ضبط 97 في حملات أمنية بالأردن في قضايا ترويع المواطنين عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ألقت قوات الأمن الأردنية، السبت، القبض على 97 مطلوبًا ومشتبهًا به في قضايا "الإتاوات وترويع المواطنين".

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بالأردن، في بيان، إن الحملات الأمنية المشتركة "أفضت لغاية الآن لإلقاء القبض على 97 مطلوبًا، من بينهم خمسة من المصنفين بالخطرين جدًا و56 شخصًا (صادر) بحقهم طلبات ترتبط بتلك الجرائم وعدد من المشبوهين ومكرري تلك الجرائم".

وأكد الناطق استمرار الحملات الأمنية لحين ضبط كافة الأشخاص المطلوبين...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد جريمة الزرقاء.. ضبط 97 في حملات أمنية بالأردن في قضايا ترويع المواطنين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..