جوارديولا: مازلنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا.. وآرسنال خصم مثير للإعجاب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جوارديولا: مازلنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا.. وآرسنال خصم مثير للإعجاب عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

يرى بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي أنهم مازالوا بعيدين عن أفضل مستوى لهم، وذلك رغم فوزهم على آرسنال مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

وفاز السكاي بلو بهدف دون رد في الجولة الخامسة على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان الأمر صعبًا لكننا فزنا 1-0، وكان إيدرسون نشيطًا مرة أخرى بشكل لا يصدق كما كان ضد ليدز".

وأضاف: "ما زلنا بعيدين قليلاً عن أفضل أداء لنا نتمناه ولكن لأسباب عديدة هذا غير ممكن، الانتصار ساعدنا كثيرًا، لقد دافعنا جيدًا بعمق وفي الهجوم، حققنا ثلاث نقاط جيدة ضد خصم مثير للإعجاب".

وواصل: "آرسنال كان لديه أسبوعين أو ثلاثة من التحضير في فترة ما قبل الموسم وهو ما لم يكن لدينا، عاد برناردو سيلفا وجواو كانسيلو من الإصابة، أربعة لاعبين لم يتمكنوا من التدريب بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وكان جوندوجان في إجازة لمدة 15 يومًا ولا يزال بعيدًا وهذا هذا هو السبب في أننا بعيدون قليلًا عن المكان الذي نريد أن نكون فيه".

واستكمل: "كان ناثان آكي مذهلاً، وكذلك روبن دياز، كنا بحاجة إلى سرعة كايل ووكر للتحكم في أوباميانج، ناثان يعرف وظيفته تمامًا، ولا يرتكب أخطاء وهذا يحدث لأنه رجل لطيف، يلعب الرجال دائمًا بشكل جيد، هذه هي نظريتي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جوارديولا: مازلنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا.. وآرسنال خصم مثير للإعجاب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..