هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها قصرها الجديد.. والكشف عن ثمنه الباهظ “شاهد”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها قصرها الجديد.. والكشف عن ثمنه الباهظ “شاهد” عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وثقت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو يظهر من خلاله لحظة اكتشاف أطفالها المفاجأة التي كانت “القحطاني” قد أحضرتها لهم. والتي كانت قصر فاخر في الولايات المتحدة الامريكية مستعرضة رد فعل أبنائها بعد رؤية القصة.

وأبدى أبنائها إعجابهم الشديد بـ المفاجأة ، وفرحتهم وهم يتجولون في أرجائه وفي حديقته الشاسعة، حيث سألتهم هند قائلة: “هل شاهدتم الفيديو الأول للقصر؟” في اشارة الذي شاركته مع جمهورها من خلال حسابها في “سناب شات” فأجابت ابنتها الكبرى بـ لا.

أحلام الشامسي تبعث برسالة لزوجة السلطان هيثم بن طارق وهذا ما جاء فيها

وبعد ذلك سألت أولادها عن رأيهم في القصر قائلة: “يجنن.. صح؟”، وسط علامات الإعجاب على وجوه الأبناء. ولحظة تجول أبنائها داخل القصر بدا عليه الفخامة، فضلًا عن الأشجار الكثيفة داخل الحديقة.

View this post on Instagram

@insta_videos_mix1 #انستا_فيديو_ميكس1 #أنغامي_ميكس #هند_القحطاني #امريكا #اخبار_العالم #أخبار_النجوم #أخبار_المشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الكويت #أخبار_الفن #أخبار #أخبار_الخليج #أخبار_نجوم_أتراك #أخبار_منوعة #شهرة#سوشل_ميديا #مشاهير_الخليج #نجوم_الفن #نجوم_بلا_حدود #مشاهير_الفن #فنانين #السعودية #الامارات #الكويت #مصر #سوريا #العراق #البحرين

A post shared by @ insta_videos_mix1 on Oct 17, 2020 at 11:35am PDT

أُثيرت الصورة موجة من الانتقادات من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لسعرها الباهظ. والذي قيل إن ثمنه 19 مليون ريال سعودي.

وجاء في التعليقات: “كل هذا لنا زي الجهال لما يكون معاهم كاكاو”، و”اسم الشغل الي يجيب هاي الأملاك”، وعلق اخر “لما تعمل اعلانات وتعرض جسما بصير عندا هيك قصر ..عادي”، بينما علق اخر “شغله علان عن الملابس الداخليه وغيررره فهمك كافي”.

أقرأ المزيد:

فيفي عبده بأحدث إطلالة كاشفة للصدر والساقين (صورة)

مقطع محذوف من أغنية نمبر ون.. ورمضان يستعرض عضلاته (فيديو)

هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها قصرها الجديد.. والكشف عن ثمنه الباهظ “شاهد” تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها قصرها الجديد.. والكشف عن ثمنه الباهظ “شاهد” الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..