بعد الهزيمة من مانشستر سيتي..أرتيتا سعيد بأداء أرسنال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بعد الهزيمة من مانشستر سيتي..أرتيتا سعيد بأداء أرسنال عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أبدى ميكل أرتيتا، المُدير الفني لفريق أرسنال، سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه أمام مانشستر سيتي رغم الخسارة بهدفٍ دون رد في المُباراة التي جمعت بينهما في إطار مُباريات الدوري الإنجليزي.

وكان ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر قد استضاف اللقاء المرتقب بين الفريقين، وسجل هدف السيتي الوحيد رحيم ستيرلنج في الدقيقة 23 من اللقاء.

أرتيتا: كنت نستحق نتيجة أفضل أمام مانشستر سيتي

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”أنا مُحبط لأنني أشعر بأننا أستحقينا أكثر، أنا سعيد للغاية بالأداء الذي أظهرناه ضد فريق من مستوى القمة”.

وأضاف المُدرب الإسباني لحديثه قائلاً :”لا يُمكنني طلب المزيد من اللاعبين باستثناء أنه كان لدينا 3 فرص وكان علينا التسجيل”.

وتابع أرتيتا حديثه بالقول :”كل هدف يُسجله المُنافس هو يُشير لشيء يُمكننا القيام به بشكلٍ أفضل، ونحن نعلم أن كل شيء يجب أن يكون مثالياً في الدفاع والهجوم لهزيمة مانشستر سيتي”.

وتجمد رصيد أرسنال بعد المُباراة عن النقطة التاسعة بعد 3 انتصارات وتعادلين، فيما رفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة السابعة ولكنه خاض مُباراة أقل، وفاز رجال جوارديولا في مُبارتين وتعادلوا في مُباراة وخسروا مُباراة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد الهزيمة من مانشستر سيتي..أرتيتا سعيد بأداء أرسنال الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..