فيلر وغمازات... لماذا يلجأ شباب سعودي لعمليات تجميل الوجه؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيلر وغمازات... لماذا يلجأ شباب سعودي لعمليات تجميل الوجه؟ عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وقال زهير خشيم الاستشاري النفسي إن الكثير من الآباء والأمهات، بدؤوا يلجؤون للاستشاريين النفسيين لحل هذه الإشكاليات.

وأضاف، في تصريح لموقع "عاجل" السعودي، اليوم السبت، أن أحد الآباء، تعرض لصدمة عند اكتشافه، قيام ابنه بالذهاب لأحد مراكز التجميل، لإجراء عملية تجميل، لوضع غمازات على وجنتيه.

ولفت إلى أن هذه الواقعة ليست الوحيدة، فهناك العديد من الحالات، والشكاوى من الآباء، نتيجة رغبة أبنائهم في إجراء عمليات تجميل، لعمل الغمازات، أو الفيلر.

اللافت أن خشيم أكد ظهور تلك الظاهرة أيضا بين الرجال من كبار السن، الذين أصبحوا يبحثون عن الجمال، وفق قوله.

ونوه الاستشاري النفسي بأن "ما يحدث سببه الميديا، ولجوء الشباب بالوقت الحالي إلى عمليات التجميل لجذب الجنس الآخر له".

وتابع أنه "عن طريق الميديا والتلفزيون، انتقلت العدوى من الفتيات إلى الشباب فأصبح كل شاب يبحث عن شكل أجمل، بعكس ما كان يحدث في السابق عندما كان الشباب يقومون بتجميل أنفسهم بسيارة أو قلم".

ونصح الاستشاري النفسي، بضرورة خضوع مثل هذه النوعية من الشباب للعلاج، لافتا إلى أن الشخصيات التي تلجأ لمثل هذه الأفعال، "مهزوزة من الداخل، ومحطمة وتحتاج لعلاج".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيلر وغمازات... لماذا يلجأ شباب سعودي لعمليات تجميل الوجه؟ الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 12:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..