الكويت تدين حادث قطع رأس معلم في فرنسا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكويت تدين حادث قطع رأس معلم في فرنسا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأعرب مصدر مسؤول في الخارجية الكويتية عن "إدانة واستنكار الكويت الشديدين لعملية الطعن الإرهابية التي وقعت في إحدى مناطق ضواحي باريس عاصمة جمهورية فرنسا الصديقة، والتي راح ضحيتها مواطن فرنسي".وشدد المصدر الكويتي على أن "جريمة قتل المعلم الفرنسي تعد انتهاكا صارخا لكافة القيم الدينية والإنسانية"، مؤكدا على تأييد الكويت لفرنسا في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها وسلامة مواطنيها واختتم المصدر بالإعراب عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الضحية الفرنسية.وعثر أمس الجمعة على معلم مقطوع الرأس بالقرب من باريس، فيما قتلت الشرطة في وقت لاحق المشتبه به في ارتكاب الجريمة.

قد يهمك أيضا:

مصادر دبلوماسية كويتية توضح حقيقة منح مصر 600 دينار عن عودة كل مصري

الخارجية الكويتية تنفي علاقتها بشخص يعرض أموالا داخل سيارة تابعة لها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكويت تدين حادث قطع رأس معلم في فرنسا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..