كيف يعتمد ترامب وبايدن على التطبيقات لجمع بيانات الناخبين؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كيف يعتمد ترامب وبايدن على التطبيقات لجمع بيانات الناخبين؟ عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قام ملايين المواطنين المشاركين في الحملة الرئاسية لعام 2020، بمن فيهم المنظمون والمتطوعون والداعمون المتحمسون، بتنزيل تطبيق حملة مثل Vote Joe أو Trump 2020.

عند تنزيله، يعطي المستخدمون التطبيق رقم هاتفهم، وبالتالي يشتركون في مجموعة من الرسائل النصية تشجعهم على المشاركة بشكل أكبر.

يطلب تطبيق بايدن الوصول إلى قائمة جهات اتصال المستخدم.

يطلب ترامب الوصول إلى بيانات المستخدم GPS و Bluetooth.

هناك الكثير من المعلومات التي يجب التخلي عنها، لكن معظمنا معتاد على التبادل الآن.

تجمع التطبيقات من خرائط Google إلى Angry Birds إلى Instagram أطنانًا من بيانات المستخدم، ويقوم المعلنون بتجميع أكبر قدر ممكن منها لسنوات.

نظرًا لأن إستراتيجية التواصل هذه تصبح أقل شخصية وأكثر آلية، تزداد احتمالية التلاعب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيف يعتمد ترامب وبايدن على التطبيقات لجمع بيانات الناخبين؟ الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..