اعتراف شجاع من بوسكيتس بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اعتراف شجاع من بوسكيتس بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- علق سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة، على هزيمة الفريق أمام خيتافي في الدوري الإسباني بالقول إنهم لم يكونوا في يومهم رغم محاولاتهم خلال اللقاء.

وكان ملعب كولوسيوم ألفونسو بيريز قد شهد اللقاء بين الفريقين، وأهدى خايمي ماتا فريقه الفوز بعد الهدف الذي سجله في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

بوسكيتس: لم نكن جيدين..ونحتاج لتصحيح الأخطاء

وقال بوسكيتس، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”أعتقد أننا قُمنا بشوط أول رائع، ولكننا كُنا نعلم أن المُبارة ستكون صعبة”، وتابع :”بمُجرد أن تقدموا في النتيجة بهدفٍ دون رد فقد شعروا بالراحة في تعاملهم مع الكرة”.

وأضاف نجم الوسط الإسباني لحديثه قائلاً :”حاولنا إعطاء المُباراة السرعة والانسيابية، ولكن في كثير من المرات فشلنا، ولكننا حاولنا”، وتابع :”لم نكن جيدين، ولم تكن تلك هي أفضل مُبارياتنا”.

وأكمل بوسكيتس حديثه قائلاً :”علينا أن نتطلع إلى المُستقبل، في البداية لدينا مُباراة في دوري أبطال أوروبا، ومن بعدها لدينا الكلاسيكو، علينا أن نُحاول أن نُصحح الأخطاء، وأن نكون أفضل”.

ورفض بوسكيتس التعليق على الجدل التحكيمي الذي رافق المُباراة، وقال :”بمُجرد انتهاء المُباراة، ليس هناك مجال للحديث عن الحُكام”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اعتراف شجاع من بوسكيتس بعد هزيمة برشلونة أمام خيتافي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..