بالدليل.. ميسي وبرشلونة الأكثر نحساً في الدوري الإسباني!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بالدليل.. ميسي وبرشلونة الأكثر نحساً في الدوري الإسباني! عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – عانى برشلونة من سوء حظ في مواجهة خيتافي التي خسرها الفريق الكتالوني بهدف دون رد، في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بأن البارسا لم يكن موفقاً في اللقاء حيث منعه اطار المرمى من الوصول لشباك أصحاب الأرض في مناسبتين.

ميسي أكثر من حرمه اطار المرمى من تسجيل أهداف

و أوضحت سبورت أن برشلونة عانى من جديد من سوء حظ بحرمانه من التسجيل بسبب التسديد في اطار المرمى ” العارضة والقائمين” بعدما صوب ليونيل ميسي كرة في القائم الأيمن، و أبعد دجينيه لاعب خيتافي الكرة بطريقة خاطئة في الوقت المبدد لتجد اطار المرمى في طريقها.

و أفادت الصحيفة بأن ميسي يعتبر أكثر لاعب ” منحوس ” يضرب اطار المرمى في الدوري الإسباني في آخر 25 عاماً حيث منعه القائم والعارضة من تسجيل 92 هدفاً في مختلف مشاركاته مع البارسا في الليجا.

و يتفوق ميسي على كل لاعبي الدوري الإسباني عبر التاريخ بما في ذلك نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، الذي سدد في اطار المرمى 64 مرة أثناء لعبه بقمصان الريال، ويأتي بعدهما كريم بنزيما برصيد 47 كرة على القائمين والعارضة.

بدوره حرم اطار المرمى برشلونة بذلك من تسجيل ثلاثة أهداف في خمس مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم فقط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالدليل.. ميسي وبرشلونة الأكثر نحساً في الدوري الإسباني! الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..