وست هام يتعاقد مع سعيد بن رحمة من برينتفورد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وست هام يتعاقد مع سعيد بن رحمة من برينتفورد عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

شعار نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (رويترز)

رياضة  برينتفوردوست هام يونايتدسعيد بن رحمةديفيد مويسبريطانياالدوري الممتاز

أكمل وست هام يونايتد الإنجليزي التوقيع مع سعيد بن رحمة، لاعب برينتفورد، على سبيل الإعارة، مع الالتزام بشراء اللاعب الصيف المقبل بعد مباحثات مطولة انتهت يوم الموعد النهائي للانتقالات، وسيدفع وست هام مبلغاً مبدئياً قدره خمسة ملايين جنيه إسترليني، مقابل التوقيع مع الجناح، و20 مليون جنيه إسترليني أخرى في نهاية الموسم الحالي.

ونفى ديفيد مويس، المدير الفني للنادي، التقارير التي تفيد بأن اللاعب الجزائري الدولي، البالغ من العمر 25 عاماً، تعرض لمشكلات معقدة في أثناء الفحص الطبي، صباح الجمعة، مما أدى لتحويل الصفقة من دائمة إلى استعارة.

وأشارت التقارير إلى أن الانتقال قد يفشل. لكن بعد أن قدم وست هام طلباً لتمديد الموعد النهائي في الخامسة مساء، وقع بن رحمة عقوده في الوقت المناسب.

وكان بن رحمة جزءاً من الثلاثي الهجومي غزير الإنتاج الذي قاد برينتفورد إلى نهائي دوري البطولة في الموسم الماضي، إذ سجل 17 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة، وهو ما سيضيف منافسة وقوة نارية لثلاثي وست هام المتألق المكون من غارود بوين وميشيل أنطونيو وبابلو فورنالس.

وقال بن رحمة، الذي سيرتدي القميص رقم 9، "أنا سعيد جداً لكوني جزءاً من هذا الفريق، وست هام ناد تاريخي، وظل في الدوري الممتاز فترة طويلة جداً، وقد ضم ولا يزال يضم لاعبين جيدين، إنه ناد ضخم في إنجلترا".

"لقد تحدثت إلى المدير الفني، لذلك أعرف بالضبط ما يتوقعه مني، سأحاول تلبية توقعاته على أرض الملعب، لأنه يثق بي، وآمل في إثبات ذلك على أرض الملعب".

"أحب هذا المشهد، باللعب في الدوري الممتاز، أنا ألعب كرة القدم، لأستمتع بنفسي أولاً وقبل كل شيء، لكن من الممتع دائماً أن تعرف أنك تنضم إلى الدوري الأكثر مشاهدة في العالم، لذلك أتطلع بالتأكيد إلى إظهار ما يمكنني القيام به".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مويس إن "بن رحمة سيضيف بعداً مختلفاً لخياراته الهجومية".

وأكد، "يسعدني أن أرحب بسعيد في وست هام يونايتد، إنه لاعب حظي بكثير من التقدير، لأدائه مع برينتفورد في دوري البطولة، لقد أبدى كثيرون الاهتمام به، لذلك نحن سعداء للغاية لأنه قرر الانضمام إلينا".

"كنا نتطلع إلى جلب لاعبين جائعين للنجاح ومصممون على التقدم والتحسن، وسعيد موهبة مثيرة مع كثير من القدرات والصفات المناسبة، التي ستكمل اللاعبين المهاجمين الآخرين لدينا في النادي".

"نحن بحاجة إلى منح سعيد بعض الوقت للاستقرار، لكنني على ثقة من أن الصعود للعب في الدوري الممتاز سيكون في مقدوره، نحن سعداء حقاً بوجوده هنا، ونتطلع إلى الحصول على أفضل ما لديه".

 

 سيدفع النادي 5 ملايين جنيه إسترليني مقابل التوقيع مع الجناح و20 مليونا في نهاية الموسملورانس أوستليريpublication  السبت, أكتوبر 17, 2020 - 16:45

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وست هام يتعاقد مع سعيد بن رحمة من برينتفورد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:18 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اندبندنت عربية - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..