طاهر محمد طاهر يشيد بمهاجم الزمالك ويتمنى عودة لاعب الأهلي المعار

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن طاهر محمد طاهر يشيد بمهاجم الزمالك ويتمنى عودة لاعب الأهلي المعار عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أكد طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، والمنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي، أنه كان يتمنى أن يلعب بجوار محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة، لاعبا القلعة الحمراء، وحازم إمام صانع لعب الزمالك.

طالع | طاهر محمد طاهر: رفضت الأهلي مرتين.. واللعب له احتراف

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أفضل محترف في الدوري المصري هذا الموسم هو علي معلول، وأفضل مدافع أيمن أشرف، وأفضل لاعب خط وسط هم الثلاثي عمرو السولية وطارق حامد وأليو ديانج".

وأضاف: "أفضل مهاجم في الدوري هذا الموسم هو مصطفى محمد، بالنسبة لي لاعب متكامل، وأتمنى أن يعود ناصر ماهر للأهلي ويحصل على فرصة، لاعب ممتع ولكن صاحبه سوء حظ في الأهلي، وتألق مع سموحة".

وتابع: أفضل رقم 7 ولكن ليس لهذا علاقة بكريستيانو رونالدو، بل لعشقي للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، كما أن تاريخ ميلادي 7 مارس".

واختتم طاهر: "أسامة جلال لاعب إنبي هو اكثر مدافع كان مزعجًا لي، رغم أنني لم أشارك كثيرًا هذا الموسم، ولكنه لاعب كبير".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طاهر محمد طاهر يشيد بمهاجم الزمالك ويتمنى عودة لاعب الأهلي المعار الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..