البرادعي: ليس من حق أحد التشكيك في الهولوكوست

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن البرادعي: ليس من حق أحد التشكيك في الهولوكوست عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وقال البرادعي في تغريدة عبر موقع تويتر، اليوم السبت: "من حق كل إنسان أن يدافع عن فكره ومعتقده ضد أي إساءة ولكن ليس من حقه أن يلجأ إلى العنف".

وأضاف البرادعي أنه "من حق كل إنسان أن يدين السياسات الإسرائيلية العنصرية ضد الشعب الفلسطيني ولكن ليس من حقه أن يشكك في الهولوكوست كجريمة إبادة جماعية بشعة"، مشيرا إلى أن "التفكير العقلاني الأخلاقي هو المدخل للدفاع عن كل قضايانا".

من حق كل انسان أن يدافع عن فكره ومعتقده ضد أي إساءة ولكن ليس من حقه أن يلجأ الي العنف؛ من حق كل انسان أن يدين السياسات الاسرائيلية العنصرية ضد الشعب الفلسطيني ولكن ليس من حقه أن يشكك في الهولوكوست كجريمة إبادة جماعية بشعة. التفكير العقلاني الأخلاقي هو المدخل للدفاع عن كل قضايانا

— Mohamed ElBaradei (@ElBaradei) October 17, 2020

يشار إلى محرقة الهولوكوست وقعت خلال الحرب العالمية الثانية قُتِل فيها ما يقرب من ستة ملايين يهودي أوروبي على يد النظام النازي لأدولف هتلر والمتعاونين معه. 

وجرت عمليات القتل في جميع أنحاء ألمانيا النازية والمناطق المحتلة من قبل ألمانيا في أوروبا، لتطال ملايين الأشخاص، غالبيتهم من اليهود، إلى جانب فئات أخرى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البرادعي: ليس من حق أحد التشكيك في الهولوكوست الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..