فيرنر يُوجه انتقاداً لاذعاً لدفاع تشيلسي بعد التعادل مع ساوثهامبتون

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيرنر يُوجه انتقاداً لاذعاً لدفاع تشيلسي بعد التعادل مع ساوثهامبتون عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- وجه تيمو فيرنر، مُهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، انتقاداً شديد اللهجة لدفاع البلوز، مؤكداً على أن تلقي ستة أهداف في 3 مُباريات أمر لا يليق بفريق يُنافس على لقب الدوري الإنجليزي.

حديث فيرنر جاء بعد التعادل المُثير الذي انتهت به مُباراة البلوز ضد ساوثهامبتون في إطار مُباريات البريميرليج بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، سجل منهم فيرنر هدفين.

فيرنر: الدفاع يحتاج لإصلاح الأخطاء في تشيلسي  

وقال فيرنر، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”لا أعلم إذا كنا نُعاني من مشكلة في الدفاع، ولكن في النهاية تلقينا في آخر 3 مُباريات ستة أهداف، وليس ذلك ما نُريده”.

وأضاف الهداف الألماني قائلاً :”أعتقد أننا تشيلسي، ونحن نُريد أن نفوز بالألقاب”، وتابع :”في ألمانيا نقول دائماً إن الدفاع يفوز بالألقاب، وأعتقد أن ذلك أمر صحيح”.

وتابع فيرنر حديثه قائلاً :”عندما نتلقى العديد من الأهداف في كُل مُباراة يُصبح من الصعب أن نفوز في المُباريات والبطولات”، وأضاف :”أعتقد أن علينا العمل على ذلك الأمر لأن ستة أهداف في 3 مُباريات هو عدد كبير للغاية، وأعتقد أننا يجب أن نكون أفضل”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيرنر يُوجه انتقاداً لاذعاً لدفاع تشيلسي بعد التعادل مع ساوثهامبتون الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 05:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..