سولشاير يدعم ماجواير ضد الانتقادات التي طالته مع مانشستر يونايتد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سولشاير يدعم ماجواير ضد الانتقادات التي طالته مع مانشستر يونايتد عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أشاد أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بمُدافعه هاري ماجواير الذي طالته حملة انتقادات واسعة بسبب المستويات التي قدمها مع الفريق والمُنتخب الإنجليزي الفترة الأخيرة.

وكان ماجواير وزملائه قد نجحوا في قلب تأخرهم أمام نيوكاسل يونايتد بهدفٍ سجله لوك شو بالخطأ في مرمى فريقه، لفوزٍ بأربعة أهداف لهدف، وسجل رباعية اليونايتد ماجواير بجانب برونو فيرنانديز وأرون بيساكا وماركوس راشفورد.

سولشاير: ماجواير مُلهم لنجوم مانشستر يونايتد

تألق القائد ماجواير يأتي بعد أيام من هزيمة تاريخية تلقاها الشياطين الحُمر أمام توتنهام هوتسبير بستة أهدافٍ لهدف، ليُكمل فترته السلبية بطرده أثناء تمثيله لألوان المنتخب الإنجليزي أمام الدنمارك في مُباراة دوري الأمم الأوروبية.

وقال عن ذلك سولشاير، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”تلك هي الطريقة التي رد به على الأداء المُحبط في مُبارتين”، وتابع :”لقد خسرنا بستة أهدافٍ لهدف، ولكنه كان فرداً في الفريق الذي فاز على المُنتخب المُصنف الأول عالمياً المُنتخب البلجيكي، ومن بعد ذلك تم طرده”.

وتابع :”الآن يتألق من جديد بهذا الفوز بعد أداء رائع للغاية، وهدف جميل كان بإمكانه تسجيل هدف آخر أو اثنين، هو يقود الفريق عن طريق إعطاء النموذج، لقد كان مُلهماً”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سولشاير يدعم ماجواير ضد الانتقادات التي طالته مع مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 05:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..