السعودية تسمح بأداء الصلوات في المسجد الحرام لأول مرة منذ 7 أشهر… فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السعودية تسمح بأداء الصلوات في المسجد الحرام لأول مرة منذ 7 أشهر… فيديو عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

القاهرة - سبوتنيك. وكتبت قناة الإخبارية السعودية الرسمية في نبأ عاجل "السماح بأداء الصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة في المسجد الحرام لأول مرة منذ 7 أشهر".

ويأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة الحج والعمرة في الساعات الأولى من صباح اليوم عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من العودة التدريجية لأداء العمرة واستقبلت المعتمرين من المواطنين والمقيمين، بجانب السماح بأداء مناسك العمرة بنسبة 75% من الطاقة الاستيعابية التي تراعي الإجراءات الاحترازية الصحية للمسجد الحرام.

يشار إلى أن وزارة الصحة السعودية أعلنت، أمس السبت، تسجيل 359 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصبح الإجمالي 341854 حالة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تسمح بأداء الصلوات في المسجد الحرام لأول مرة منذ 7 أشهر… فيديو الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 05:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..