سعد لمجرد يوجه رسالة إلى نبيلة عبيد بعد إلغاء حفله في مصر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سعد لمجرد يوجه رسالة إلى نبيلة عبيد بعد إلغاء حفله في مصر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وجه الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ رسالة شكر الى الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​، بعدما نشرت مقطع فيديو يستعرض مشاهد لها من فيلم "الراقصة و السياسي" على أغنيته الجديدة "عدى الكلام"وكتب سعد لمجرد، قائلا:" جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك انتي فعلا كنتي وستظلين محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك و تواضعك" لترد عليه نبيلة بالقول:" نورتني".وكانت نبيلة عبيد، قد شاركت جمهورها بمقطع فيديو جديد يستعرض مشاهد من فيلم "الراقصة والسياسي"، وجاءت في خلفيي الفيديو موسيقى أغنية "عدى الكلام" للفنان سعد لمجرد، وعلّقت قائلة: "الجمال عدى الكلام.. سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي.. وحشتوني.. مساء الفل على عيونكم"

قد يهمك أيضا:

التفاصيل الكاملة لإلغاء حفل سعد لمجرد في مصر

"كايرو شو" يحذف إعلان حفل سعد لمجرد بعد مطالبات بمنعه بسبب قضايا الاغتصاب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سعد لمجرد يوجه رسالة إلى نبيلة عبيد بعد إلغاء حفله في مصر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 06:06 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..