هنادى مهنا تحتفل بـ ليلة الحنة على أجواء الطابع الشعبي

هنادى مهنا تحتفل بـ ليلة الحنة على أجواء الطابع الشعبي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هنادى مهنا تحتفل بـ ليلة الحنة على أجواء الطابع الشعبي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

احتفلت الفنانة هنادى مهنا بليلة الحنة، الجمعة، و غلب علي أجواء الحناء الطابع الشعبي، حيث تزيين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، وفى المدخل وضع توك توك وراقصات وزين مكان الحفل كله بالديكور الشعبى. وشاركت هنادى، متابعيها بصور وفيديوهات من الحنة عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، و ظهرت هنادى وهى مرتدية الجلباب الأبيض البلدى.

واحتفل الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادى مهنا، منذ أسبوع ، بعقد قرانهما بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبروحضره العائلتين، وبعض الأصدقاء المقربين، حيث قرر الثنائى مفاجأة الجميع، بعد أقل من عام على مرور خطبتهما اللذان احتفلا بها فى شهر ديسمبر الماضى بمنزل الموسيقار هانى مهنى وبحضور عائلة العروسين.

ظهرت بوادر قصة حب بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا، قبل إعلان خطبتهما، مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت".

واجتمع الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هنادى مهنا فى دور ابنة شقيق يسرا بـ"دهب عيرة" المقرّر عرضه في رمضان المقبل

خالد صالح يظهر في عقد قران نجله على هنادي مهنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هنادى مهنا تحتفل بـ ليلة الحنة على أجواء الطابع الشعبي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 08:19 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..